ALmohaqiq Informatics - المحقق للمعلوميات ALmohaqiq Informatics - المحقق للمعلوميات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

البريد الالكتروني الجامعي

فوائد البريد الالكتروني الجامعي 

 تضطر العديد من المؤسسات والجامعات إلى إجراء دوراتها عبر الإنترنت. سواء ، إذا كنت طالبًا أو أستاذًا ، فإن مؤسستك أو جامعتك قد زودتك بعنوان بريد إلكتروني تعليمي بنطاق .edu.

البريد الالكتروني الجامعي



فوائد امتلاك حسابات بريد إلكتروني .edu 

يمنحك البريد الالكتروني الجامعي الكثير من الأشياء المجانية وعلى الرغم من أنه ليس مجانيًا في معظم الحالات ، فإنه يمكن أن يمنحك خصومات كبيرة على الأشياء التي قد تحتاجها بشكل منتظم.

في هذه المقالة ، سنساعدك على تقليل نفقاتك الشهرية على هذه التراخيص الفخمة واستخدامها للتركيز أكثر على التعليم.

1. حزمة GitHub Student Developer Pack

حزمة GitHub Student Developer Pack هي أفضل مورد يمكن أن يجده المرء في عالم تطوير البرمجيات. تعرف GitHub أن أفضل طريقة للتعلم هي تجربتها ، وبالتالي فهي توفر الوصول إلى أكثر من 100 أداة مطور حتى تتمتع بتجربة عملية كاملة.

تحقق من جميع الأدوات التي يقدمها GitHub هنا.

2. أوتوديسك Autodesk


يوفر Autodesk البرامج والخدمات للتصميم ثلاثي الأبعاد ونمذجة أي شيء تحت الشمس. كطالب هندسة ، من المستحيل أن يفوتك تطبيق مشهور مثل AutoCAD الذي أنشأه. عادةً ما تكلف هذه التطبيقات حوالي 20000 روبية هندية سنويًا ، لكن Autodesk توفرها مجانًا للطلاب.


انقر هنا للاستمتاع ببرنامجهم المصنف على مستوى الصناعة مجانًا.


3. مايكروسوفت أوفيس 365 التعليم Microsoft 365

تتكون منتجات Microsoft الرئيسية من Microsoft Word و Powerpoint و Excel و OneNote و OneDrive و Teams. يتم تضمين كل أدوات الإنتاجية هذه في Office 365 Education جنبًا إلى جنب مع أدوات إضافية أخرى لتسهيل التعلم في الفصل الدراسي.


ابدأ هنا بعنوان البريد الإلكتروني لجامعتك / مؤسستك.


4. Adobe Creative Cloud للتعليم


لم تعد Adobe تبيع منتجاتها بشكل منفصل بدلاً من أن تندرج جميع تطبيقاتها ضمن نموذج الاشتراك الخاص بها الممكّن من التخزين السحابي المسمى Creative Cloud. وهو يتألف من Photoshop و Illustrator و Premiere Pro و After Effects و XD وأكثر من 20 تطبيقًا آخر. في وقت كتابة هذا التقرير ، تفرض Adobe رسومًا على هذا الاشتراك بمبلغ 4230 روبية هندية شهريًا ، ولكن يمكن للطلاب الاستفادة منه بسعر مخفض بنسبة 60 ٪ يبلغ 1.596 روبية هندية شهريًا.


انقر هنا للحصول على مجموعة Adobe الخاصة بك بسعر مخفض


5. التراخيص التعليمية المجانية لشركة JetBrains


JetBrains ، صانع أدوات التطوير المستخدمة على نطاق واسع مثل IntelliJ IDEA و PyCharm. سواء كان ذلك في تطوير الويب أو تطوير الألعاب أو مشروع جانب Python ، فمن الصعب تخطي أدواتهم للحصول على تجربة منتجة وممتعة في نفس الوقت. يمنحون الوصول المجاني إلى جميع منتجاتهم للأغراض التعليمية والشخصية.


قم بزيارة هذه الصفحة لمعرفة المزيد حول برامج الترخيص التعليمية المجانية الخاصة بهم


6. Microsoft Azure Student Developer Resources


Microsoft Azure عبارة عن نظام أساسي سحابي يوفر أكثر من 200 منتج وخدمة للمساعدة في بناء الحلول السحابية. توفر Microsoft للطلاب موارد مجانية لبناء المهارات وبدء حياتهم المهنية ، بالإضافة إلى اعتمادات بقيمة 100 دولار لاستخدام Azure وفرص التدريب في Microsoft ومحادثات الخبراء.


ابدأ مع Microsoft Azure هنا


7. Canva


هل لديك شيء متعلق بالرسومات؟ Canva هنا من أجلك ، من السهل التعلم باستخدام وظائف السحب والإفلات والتخطيطات الاحترافية. يحتوي على مكتبة تضم ملايين الصور والأيقونات والخطوط والقوالب الجاهزة للاستخدام. يقدم Canva Pro أيضًا تخصيصات للخطوط والشعارات مع 100 جيجابايت من التخزين السحابي والقدرة على جدولة منشوراتك على 7 منصات وسائط اجتماعية. لقد تعاونوا مع GitHub Student Developer Pack لتوفير Canva Pro مجانًا للطلاب.


ألق نظرة على Canva Pro للطلاب من هنا


8. LucidChart


يوفر LucidChart عرضًا مرئيًا شاملاً للمخططات التنظيمية لمساعدة الفرق من أي حجم على التعاون ومعرفة أين هم اليوم والمكان الذي يتعين عليهم الذهاب إليه في المستقبل. إنه مجاني تمامًا للطلاب والمعلمين.


قم بإنشاء حساب مجاني هنا وانقر فوق الحصول على التحديث التعليمي المجاني لاسترداد العرض .


9. LastPass


LastPass هي أداة لإدارة كلمات المرور تسمح لك بتخزين كلمات المرور الخاصة بك في بيئة مشفرة. يتيح لك ذلك تجنب عبء تخزين كلمات المرور الخاصة بك في بيئة محفوفة بالمخاطر مثل المفكرة أو الملاحظات اللاصقة ومعرفة جميع كلمات المرور باستخدام كلمة مرور رئيسية واحدة ملائمة.


احصل على 6 أشهر من حساب LastPass Premium مجانًا مع حساب التعليم الخاص بك


10. روبوفورم Roboform


أداة أخرى مشابهة لإدارة كلمات المرور هي Roboform. إنه مشابه حقًا لـ LastPass باستثناء حقيقة أنه يمكنك الحصول على جميع الميزات المميزة مجانًا حتى تكون في كليتك أو جامعتك بدلاً من 6 أشهر.


احصل على Roboform Premium for Education


11. حزمة الطالب أمازون برايم


تتكون Amazon Prime من العديد من المزايا مثل الحصول على يومين من التسليم المؤكد لمنتجات Amazon دون تكاليف الشحن ، وأفلام وبرامج تلفزيونية غير محدودة على Prime Videos ، وإعلانات غير محدودة ، وبث موسيقى مجاني على Prime Music وغير ذلك الكثير. تقدم أمازون نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 أشهر من أمازون برايم للطلاب وصفقات حصرية أخرى للطلاب.


استفد من حزمة الطلاب Amazon Prime هنا


12. Evernote Premium


تتبع مواعيد استحقاق كليتك أو تدوين الملاحظات أو مسح دفاتر ملاحظاتك باستخدام Evernote. Evernote هو تطبيق لتدوين الملاحظات مستند إلى السحابة يقوم بمزامنة جميع ملاحظاتك عبر الأجهزة ويوفر ميزات حول اثنين لمساعدتك في تدوين الملاحظات ودراستها بسهولة أكبر.


احصل على خصم 50٪ للطلاب على Evernote Premium هنا


13. سكوير سبيس Squarespace 


هل ترغب في استضافة موقع على شبكة الإنترنت لمشروعك الجامعي؟ أو هل تحتاج إلى محفظة أو موقع مدونة؟ إذن Squarespace هو المكان المثالي لك بتصميمات حائزة على جوائز يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك. تقدم Squarespace خصمًا بنسبة 50٪ على الطلاب باستخدام عنوان بريد إلكتروني معتمد للكلية.


ابدأ في بناء موقع Squarespace الخاص بك هنا


14. Wix


منشئ موقع آخر هو wix. com ، سواء كانت محفظة عبر الإنترنت ، أو متجرًا صغيرًا ، أو مدونة ، أو تحتاج فقط إلى شعار لمشروعك الجانبي ، فقد غطت Wix. بالإضافة إلى إنشاء مواقع الويب ، يساعدك Wix على إدارة مُحسنات محركات البحث وتنمية أعمالك عبر الإنترنت لتقليل نفقات الطلاب.


احصل على خصم 50٪ للطلاب على خطط Wix Premium هنا


15- Spotify Premium


يوفر Spotify دفقًا لملايين الأغاني والمقاطع الموسيقية مجانًا مع الإعلانات. في الإصدار Premium ، يزيل Spotify تلك الإعلانات ويقدم ميزات أخرى مثل البث في وضع عدم الاتصال وجودة أفضل وقوائم تشغيل تعتمد على الحالة المزاجية. يحصل الطلاب على 50٪ خصم باستخدام حساب edu للتسجيل.


احصل على خصم 50٪ للطلاب على Spotify Premium هنا


16. YouTube Premium Student Plan


أطلق YouTube خدمته المميزة هذا العام بإعلانات تُعرض مجانًا على YouTube و YouTube Music جنبًا إلى جنب مع ميزات أخرى على تطبيق الهاتف المحمول مثل البث في الخلفية ووضع الصورة والصورة. كما أنها توفر خدمة حصرية للطلاب بسعر مخفض.


استمتع بخطة YouTube Premium Student هنا


17- أبليتون  Ableton 


يقوم Ableton بتصنيع البرامج والأجهزة اللازمة لإنشاء الموسيقى وأداءها. تساعد منتجاتهم الرئيسية Live و Push و Link المجتمعات على تقديم عروض مذهلة في جميع أنحاء العالم منذ عام 1999. تقدم Ableton خصمًا بنسبة 40٪ على البث المباشر للطلاب والمعلمين.


استمتع بخصم مباشر 40٪ هنا


18. خصومات Lenovo للطلاب


تصنع Lenovo الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في مجموعة واسعة من مستخدمي المكاتب والهواة. يحصل الطلاب على خصومات حصرية و EMI بدون فوائد على أجهزة كمبيوتر Lenovo المحمولة.


سجل هنا للاستفادة من العرض


19. متجر الطالب HP


تقدم HP خصمًا بنسبة 50٪ للطلاب على الطابعات والملحقات والشاشات عند شراء جهاز كمبيوتر HP.


قم بالتسجيل هنا على HP Student Store


20. برنامج خصم التعليم من Samsung


احصل على خصم تعليمي بنسبة 10٪ على جميع منتجات Samsung تقريبًا وما يصل إلى 40٪ على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من الملحقات.



كونك طالبًا ستواجه صعوبة في تدبير النفقات ، آمل أن تساعدك قائمة المزايا هذه على إدارة ميزانيتك بشكل أفضل.



عن الكاتب

Almuhaqiq informatics

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ALmohaqiq Informatics - المحقق للمعلوميات